التسويق الإلكتروني

التسويق الإلكتروني تصنيف يهتم بالتسويق و مفاهيم وعناصر التسويق و استراتيجيات التسويق و منصات التسويق و المزيج التسويقي: المنتج، السعر، المكان، الترويج و سلوك المستهلك وتجزئة السوق و تطوير خطة تسويقية و استراتيجيات الاستهداف وتحديد المواقع و أبحاث وتحليلات التسويق مع الإشارة إلى قنوات التسويق التقليدية: الطباعة، الراديو، التلفزيون، الأحداث و منصات التسويق الرقمي: موقع الويب، البريد الإلكتروني، تحسين محركات البحث، إعلانات الدفع مقابل النقرة و منصات التواصل الاجتماعي: فيسبوك، إنستغرام، تويتر، لينكد إن .